تواصل معنا

الملفات الطبية

الملفات الطبية

إتصـل بنـا

+1 813 464 0109

تتميز الرعاية الصحية في الولايات المتحدة الأمريكية بدرجة عالية من التقدم والمهارة مما يجعلها قبلة للعديد من الزوار حول العالم الراغبين في الاستفادة من هذه الخدمات المميزة، ولا تشكل برامج رعاية الأمومة والطفولة استثناء في هذا المجال، بما فيها برامج الحمل والولادة.

 

وتسافر آلاف السيدات من مختلف أنحاء العالم سنوياً إلى الولايات المتحدة للإستفادة من الخبرات الطبية المتميزة في مجال الحمل والولادة، خصوصاً إذا كانت عملية الحمل مترافقة مع بعض الأمراض المزمنة، كالضغط أو السكري، أو أمراض أخرى أكثر خطورة مثل بعض أنواع الأورام السرطانية. وتصنف مثل هذه الحالات تحت بند (الحمل شديد الخطورة).

كما أن عدداً كبيراً من الأسر التي واجهت صعوبات في عملية الحمل تسعى إلى التأكد من توفر رعاية طبية شاملة لمتابعة الحمل ومواجهة أي تطورات مفاجئة.  

برنامج الولادة ورعاية الحمل

إضافة إلى ما سبق، هناك العديد من المميزات الأخرى لموضوع الولادة في الولايات المتحدة الأمريكية والتي تدفع الكثيرين لخوض هذه التجربة المميزة، ومن أهم هذه المميزات حصول المولود الجديد على الجنسية الأمريكية بصورة مباشرة. وتتبع هذه الخطوة العديد من المميزات لكل من الطفل والعائلة. يمكنكم التعرف على أبرز مميزات وتفاصيل الولادة في في الولايات المتحدة من خلال الضغط على تفاصيل البرنامج.

أوقات العمل من الإثنين إلى الجمعة الساعة  10 - 6  بتوقيت فلوريدا